مصريات – الفيوم – محمد الفل – جمال قطب: ادعى شاب في الثلاثين من عمره من قرية الصبيحي الغربي بمركز يوسف الصديق بالفيوم حاصل على دبلوم تجارة انه المهدي المنتظر وانه تعرف على المسيح الدجال وان لديه جيشا من الملائكة ويعلم الكثير والكثير من الحقائق الخافية الغريب ان اسرته مقتنعة بأقواله.
الشاب يدعي محمد عبدالتواب رمضان 33 سنة ويقول انه واسرته من ذرية الإمام على بن أبي طالب كرم الله وجهه وان جدهم الأكبر هو الإمام الحسن بن علي.
الشاب حصل على دبلوم التجارة وعمل في الفلاحة وفجأة توقف عن العمل وشعر بضيق وتعب منذ سنتين ويقول انه في ذلك الوقت رأي رؤيا ان ابواب السماء تفتح له ورأي نجوما وشموسا وبعدما استيقظ وجد ملاكاً يحدثه بأنه الشيخ “محمود” وانه جاء ليعاونه على محاربة الفساد في الدنيا ويقول انه بشرني بأنني المهدي المنتظر وان الفساد سينتهي من الدنيا وسنحرر القدس والعراق وكانت البشري الكبري عندما كشفوا لي عن حقيقة المسيح الدجال وهو عمي وأخبروني انه من نسل فرعون وانه ليس عمي وليس من ذرية الحسن.
وعن صحة انه المهدي المنتظر استشهد بخطبة لاحد الدعاة تنطبق عليه حول علامات الساعة وصفات المهدي المنتظر مؤكدا ان هده الصفقات تنطبق عليه.
محمد هو الأخ الأكبر بين اشقائه الثمانية، فأسرته مكونة من الأب والأم و5 بنات و4 ذكور السمة الغالبة عليهم جميعا عندما تجلس معهم هي اهتزاز يدهم اليمني باستمرار دون انقطاع ولم يتزوج أي منهم واشار الى أن هذا بفعل الجان الذي يسلطه عليهم المسيح الدجال ليؤذيهم ولا تتكاثر ذريتهم كما اكد ان منزله هو أفضل مكان في العالم يمكن ان تستريح فيه النفس البشرية وان تحته كنزا يكفي الدنيا كلها ويفيض ولكن لم يأت وقت فتحه.. محمد لم يخف جهله قائلا أنا أمي ولا احفظ شيئا من القرآن.
لقد مكن الله لسيدنا يوسف في مصر الان بعد رسول الله لم يبق الا المبشرات والراي الصالحه سوف يمكن الله لهذا الشاب تمكين من عند الله لنجاة الامه من خطرا القحط القادم ومن خطر الفتنه الحاليه فتنة المسيح الدجال الارض الان تمهد لظهور الامام المهدي تمهيد الهي ليس بيد البشر لماذا نستحقر بعضنا بعض ولو كان عبد صالحا سوف يظهر معجزات
الدجال موجود بين الناس الان متخفي بينهم بصورة شخص عادي بمساعدة الجن والشياطين واعوانه من الناس الفتنه الموجوده في وسط الامه الااسلاميه هي فتنة الدجال باستخدامه لجنوده الخفيه الجن والشياطين يمهد لنفسه لدخول اعوانه اليهود الي الشعوب العربيه لكي يساندوه الدجال بحث عن الكنوز ومصر بها خزائن الارض وكنوز قارون لقد طلسم الناس عن الدجال وخطره قادم
لقدكان بمصر فرعون وسيدنا موسي لقد تربي سيدنا موسي في قصر فرعون لسبب كان يعلمه الله الخير والشر يكون في مكان واحد حتي يجعل الله الخير ينتصر علي الخير كان بمصر قارون وكان بمصر سيدنا يوسف فمكنه الله وجعله سبب لنجاة اهل مصر من القحط
الامام المهد ي -السميسح الدجال -نزول عيسى ابن مريم في زمن واحد الامام المهدي اجلي الجبه اقني الانف منحسر الشعر لاطويل ولا قصير مابين الثلاثين والاربعين في لسانه ثقل اذي اثقل عليه خبطا بيده اليمنا علي فحذه اليسري فانطلقا فسيحا من ذرية الامام الحسن ابن علي ابن ابي طالب
هناك دعوة مظلوم اصابت الناس هناك عقاب من الله نازل علي الناس وسيرون العجب العجاب سيرون من ايات الله ومعجزاته سيذداد كثرة الموت وسيدمر ناس كثيره لابد للناس من ان يتوبو ويرجعو الي الله حتي يرفع عنهم العقاب والعذاب الناس اصبح همهم الدنيا ونسو الاخره الكل سموت
كل من هم علقو علي هذا الشاب هم جهلااء لايعرفون شي في العلم ومنهم من يكرهه احديث ظهور المهدي والمسيح الدجال ونزول عيسي ابن مريم وعلامات الساعه روت فيها احديث كثيره منها الصحيح والضعيف فالرسول اخبر بان الامام المهدي يخرج من بلااد المشرق العربي لم يحدد مكان ظهوره تحديده عند الله مصر بلد الانباء والااولياء والصالحين مصر جزء من بلاد الشرق لقدكان بمصر سيدنا يوسف فمكنه الله وكان بمصر سيدنا موسي وتربي في بيت فرعون لاامر لا يعلمه الاالله الخير يكون موجود في مكان الشر ليحارب الخير الشر وينتصر عليه لقد طلسمت الناس عن المسيح الدجال اصبحت فتنه موجوده في الدول العربيه يسلط جنوده من الجن والشياطين علي الناس ما من بيت من بيوت المسلمين ال توجد بهفتنه بسبب وجود جنود الدجال بينهم فهو رجل جني يتخفي بين الناس بصورة شخص عادي وله اعوان في كل مكان منتشرين يساعدوه علي الفساد اصبحت الفتنه موجوده هل يقدر احد من الناس علي منعها
مايدريكم ان كان صادق اوكاذب فكل هذا غيبيات الله مطلع عليها اما انه قال انه تنزل عليه ملاائكه فهذا امر عادي فالملائكة ينزلها الله علي من يشاء من عباده ويقول صلي الله عليه وسلم البيت الذي يقراء فيه القران تتنزل فيه الملائكه ويطرد منه الشياطين اليس يقراء في بيته القران نعم يقراء
“الحديث الثامن والثلاثون” العبادة لله تعالى وسيلة القرب والمحبة عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الله تعالى قال من عادي لي وليا فقد آذنته بالحرب وما تقرب إلى عبدي بشيء أحب إلى مما افترضته عليه ولا يزال عبدي يتقرب إلى بالنوافل حتى أحبه فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها ولئن سألني لأعطينه ولئن استعاذني لأعيذنه رواه البخاري هذا الحديث
اللهم عجل بنزول العقاب علي القري الظالم اهلها
بصراحة يا جماعة انا اعرف ناس كتير ف الصبيحى واول مرة اسمع التعليقات الجامدة دية على حد بس بجد انتوا دمكوا خفيف وحسيبى اللة ونعم الوكيل يا محمد
معرفة نتيجة اميره مجدى عبدالحكيم ثانوية تجارى
قولو الله اعلم فالله سيحاسبه ان كان كاذبا وليد السمالوسي الساحل الشمالي برج العرب
ياشاب بدل التهريج ممكن شباب الصبيحي يفهموه الصح ويقنعوه بيه
مش بتقوله جاهل؟
ولو مريض. يتعالج وربنا يشفيه ويهديه
( فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ) (البقرة:10)
التفسير : .{ 10 } قوله تعالى: { في قلوبهم مرض }: هذه الجملة جملة اسمية تدل على مكث وتمكنُّ هذا المرض في قلوبهم؛ ولكنه مرض على وجه قليل أثّر بهم حتى بلغوا النفاق؛ ومن أجل هذا المرض قال . . .
سبحانه وتعالى: { فزادهم الله مرضاً }: الفاء هنا عاطفة؛ ولكنها تفيد معنى السببية: زادهم الله مرضاً على مرضهم؛ لأنهم . والعياذ بالله . يريدون الكفر؛ وهذه الإرادة مرض أدى بهم إلى زيادة المرض؛ لأن الإرادات التي في القلوب عبارة عن صلاح القلوب، أو فسادها؛ فإذا كان القلب يريد خيراً فهو دليل على سلامته، وصحته؛ وإذا كان يريد الشر فهو دليل على مرضه، وعلته . وهؤلاء قلوبهم تريد الكفر؛ لأنهم يقولون لشياطينهم إذا خلوا إليهم: {إنا معكم إنما نحن مستهزئون} [البقرة: 14] ، أي بهؤلاء المؤمنين السذج . على زعمهم . ويرون أن المؤمنين ليسوا بشيء، وأن العِلْية من القوم هم الكفار؛ ولهذا جاء التعبير بـ {إنا معكم} [البقرة: 14] الذي يفيد المصاحبة، والملازمة . فهذا مرض زادهم الله به مرضاً إلى مرضهم حتى بلغوا إلى موت القلوب، وعدم إحساسها، وشعورها . قوله تعالى في مجازاتهم: { ولهم عذاب } أي عقوبة؛ { أليم } أي مؤلم؛ فهو شديد، وعظيم، وكثير؛ لأن الأليم قد يكون مؤلماً لقوته، وشدته: فضربة واحدة بقوة تؤلم الإنسان؛ وقد يكون مؤلماً لكثرته: فقد يكون ضرباً خفيفاً؛ ولكن إذا كثر، وتوالى آلَم؛ وقد اجتمع في هؤلاء المنافقين الأمران؛ لأنهم في الدرك الأسفل من النار . وهذا ألم حسي .؛ وقال تعالى في أهل النار: {كلما أرادوا أن يخرجوا منها أعيدوا فيها وقيل لهم ذوقوا عذاب النار الذي كنتم به تكذبون} [السجدة: 20] ، وهذا ألم قلبي يحصل بتوبيخهم. قوله تعالى: { بما كانوا يكذبون }: الباء للسببية . أي بسبب كذبهم .، أو تكذيبهم؛ و “ما” مصدرية تؤول وما بعدها بمصدر؛ فيكون التقدير: بكونهم كاذبين؛ أو: بكونهم مكذبين؛ لأن في الآية قراءتين؛ الأولى: بفتح الياء، وسكون الكاف، وكسر الذال مخففة؛ ومعناها: يَكْذِبون بقولهم: آمنا بالله، وباليوم الآخر . وما هم بمؤمنين .؛ والقراءة الثانية: بضم الياء، وفتح الكاف، وكسر الذال مشددة؛ ومعناها: يُكَذِّبون الله، ورسوله؛ وقد اجتمع الوصفان في المنافقين؛ فهم كاذبون مكذِّبون. الفوائد: 1. من فوائد الآية: أن الإنسان إذا لم يكن له إقبال على الحق، وكان قلبه مريضاً فإنه يعاقب بزيادة المرض؛ لقوله تعالى: { في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً }؛ وهذا المرض الذي في قلوب المنافقين: شبهات، وشهوات؛ فمنهم من علم الحق، لكن لم يُرِده؛ ومنهم من اشتبه عليه؛ وقد قال الله تعالى في سورة النساء: {إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفراً لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم سبيلًا} [النساء: 137] ، وقال تعالى في سورة المنافقين: {ذلك بأنهم آمنوا ثم كفروا فطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون} [المنافقون: 3] . 2. ومن فوائد الآية: أن أسباب إضلال اللَّهِ العبدَ هو من العبد؛ لقوله تعالى: { في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً }؛ ومثل ذلك قوله تعالى: {فلما زاغوا أزاغ الله قلوبهم} [الصف: 5] ، وقوله تعالى: {ونقلب أفئدتهم وأبصارهم كما لم يؤمنوا به أول مرة} [الأنعام: 110] ، وقوله تعالى: {فإن تولوا فاعلم أنما يريد الله أن يصيبهم ببعض ذنوبهم} [المائدة: 49] . 3. ومنها: أن المعاصي والفسوق، تزيد وتنقص، كما أن الإيمان يزيد وينقص؛ لقوله تعالى: { فزادهم الله مرضاً }؛ والزيادة لا تُعقل إلا في مقابلة النقص؛ فكما أن الإيمان يزيد وينقص، كذلك الفسق يزيد، وينقص؛ والمرض يزيد، وينقص. 4. ومنها: الوعيد الشديد للمنافقين؛ لقوله تعالى: ( ولهم عذاب أليم ) 5. ومنها: أن العقوبات لا تكون إلا بأسباب . أي أن الله لا يعذب أحداً إلا بذنب .؛ لقوله تعالى: ( بما كانوا يكذبون ) 6. ومنها: أن هؤلاء المنافقين جمعوا بين الكذب، والتكذيب؛ وهذا شر الأحوال. 7. ومنها: ذم الكذب، وأنه سبب للعقوبة؛ فإن الكذب من أقبح الخصال؛ وقد بين رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الكذب من خصال المنافقين، فقال صلى الله عليه وسلم “آية المنافق ثلاث: إذا حدَّث كذب..”(1) الحديث؛ والكذب مذموم شرعاً، ومذموم عادة، ومذموم فطرة أيضاً. مسألة :- إن قيل: كيف يكون خداعهم لله وهو يعلم ما في قلوبهم؟ فالجواب: أنهم إذا أظهروا إسلامهم فكأنما خادعوا الله؛ لأنهم حينئذ تُجرى عليهم أحكام الإسلام، فيلوذون بحكم الله . تبارك وتعالى . حيث عصموا دماءهم وأموالهم بذلك.
لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين
هههههههه ملقيش شغل قال اشتغل مهدي لا اله الا الله .. اللهم اجرنا في مصيبتنا هذه واخلفنا خيراً منها يا رب العالمين .. ربي لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا
ردي علي هذا الدجال ” انت لا تستحق ان تكون من اتباع المهدي لا كما تزعم انك المهدي ايها الضال وارد علي من صدقة بقول الله عز وجل (لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ)
الديييييييييين الاسلالالالالالالام
هذه صفات المهد المنتظر الحقيقى وليس من يدعى الكذب كامثال هذا الشخص
فهو ليس
من سلاله الرسول
وليس ظهر فى مكه
فكيف يسمى المهد المنتظر ؟؟؟؟
صفاتة
كصفات الرسول علية السلام
سلالته
من سلالة الرسول علية السلام
ظهورة
فى مكة
قصتة
سوف يظهر عهد الاسلام على يدية ويجمع المسلمين من جميع أنحاء الارض ويحارب بهم الفساد والكفار والمرتدين عن دين الله ودين خاتم الرسل سيدنا محمد علية السلام حتى يأتى الية سيدنا عيسى ويلتف حوله هو والمسلمين ويحاربوا المسيخ الدجال الذى سوف يقتل على يد سيدنا عيسى فاستحلفكم باللة أن تتماسكوا بتعاليم الدين
اريد توقيع اقصى العقوبات على هذا الشاب ثم وضعه فى إحدى مستشفيات الامراض العقليه
هذا الشاب كذاب لان المهد المنتظر سيظهر فى بلاد ما وراء النهر والله أعلم
(وكيف يظهر المهد المنتظروالمسيخ الدجال فى عائله واحده)
المهدى فى الصبيحى يالهوى على الكدب الواد بيكدب كدب الأبل هههههههه على فكره محدش ملاحظ من كلامى ان الابل مش بتكدب هههههههههه هوحد يصدق ان الابل بتكدب عشان يصدق ان الواد الهايف ده يبقى المهدى المنتظر استغفر الله العظيم
حسبى الله ونعم الوكيل فيه وى كل اللى يصدقه
حسبى الله ونعم الوكيل ليه كده ملقتش حاجه تعملها غير انك تقول انا المهدى المنتظر بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيك وفى كل اللى يصدقك