منع اقامة البنات المنقبات في المدينة الجامعية | بنات مصر

منقبات مصريات

منقبات مصريات

مصريات

حالة غضب شديدة من المنقبات المصريات بسبب قرار ادارة المدينة الجامعية في جامعة القاهرة بمنع دخول اي بنات منقبات الى المدينة الجامعية وبالتالي لا تمنح اقامة الى اي بنات منقبات في المدينة الجامعية ، وردا على هذا القرار قامت اليوم مجموعة من بنات مصر المنقبات و طالبات في  جامعة القاهرة بالتجمهر امام بوابة المدينة الجانعية  و قاموا بعمل وقفة احتجاجية معبرين فيها عن استيائهم الشديد من هذا القرار واعتبروه ظلم وتعدي على حريتهم الشخصية من قبل الادارة الجامعية .

وخاصة ان مجموعة من بنات مصر المنقبات تم قوبل اوراقهم في المدينة الجامعية لكن عندما حاولوا الانتقال للاقامة بها بعد بداية العام الدراسي الجديد تم منعهم من الدخول وقالت مجموعة ان من حاولت منهم التحدث مع المسئولين طلبوا منها الامضاء على تعهد بعدم ارتداء النقاب في المينة الجامعية حتى تتمكن من المكوث بها .

من ناحية اخرى اعلن هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي انه لا دخول لاي بنت منقبة الى المدينة الجامعية او ترتدي ما يغطي وجهها ولن يسمح باقامة بنات مصر المنقبات في المدينة الجامعية خاصة بعدما تم اكتشاف مجموعة من الشباب و الرجال يتسللون الى المدينة الجامعية في العام الماضي بزي بنات منقبات .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

52 comments
  1. سيف الاسلام محمد مصطفى فضل 07/05/2010 20:37 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العيب مش على البنات المنتقبات العيب على المدينه التى لو خصصة الى كل مدينه واحده من النسوه تكشف عند البوابه على وجوه البنات المنتقبات لكن احسن ولكن احن فى بلد لم تحكم الى كتاب الله وناس لم تحكم بامر الله وادعو اخوتناء المنتقبات ان تلتزم بزيهاء الاسلامى انه عفه له وليه المنتقبات بزاد لنهم بيبينو للناس الدين الاسلامى والاسلام بعيد عن التطرف والتشدد والهمجيه وان البنت تسون نفسهاء بنقاب التى ترتديه وادعو المنتقبات ان يسبتن على هذ العمل وحسبنى الله ونعم الوكيل فى كال خان خان الاسلام والمسلمين حاكمن او محكومن اللهم سبت اخوتنى المنتقبات

  2. أحمد الأزهرى 08/12/2009 17:26 -

    اولا .انت تقول اننى عندما قولت ولو ان كل كلبا عوى القمته حجرا .تقول لى هل هذا تربيه وانا اقول لك هل انا وجهت اليه كلمه كلب او قولت له ياكلب ولعلمك هذا الجمله انا اخذها من شيوخك فشيوخك دائما يقولونها وانت عندما وصفتنى بالمنافق وبالكلب فى قولك القافله تسير والكلاب تنبح هل هذه تربيه ثم تقول لى لماذا لم ترد على توفيق شبرا وانت بذالك تخرجنا من الموضوع بقولك لماذا ترد على فلان وتترك فلان ولاكن هذا ليس موضوعنا الان انت تقول ان الحافظ ابن حجر والأمام النووى وغيرهم فوق رئسك لماذا تعتبر كل ما خالفوكم به انه ذلات علماء اخى انظر الى الكلام بعين انصاف ولاتنظر اليه بالتعصب المذهبى ثم تقول اننى كاذب عندما قولت مسجد رسول الله به ثلاثه اضرحه شكرا لك على هذه الكلمه اخى ولاكن انعم الله عليا وذهبت الى مسجد رسول الله ورأيت الثلاثه اضرحه فى المسجد وقبل ان يضمو الى المسجد كانت الاضرحه فى غرفه السيده عائشه والسيده عائشه كانت تصلى فى الحجره وبها الأضرحه واما عن قولك فى حديث (اللهم لاتجعل قبرى من بعدى وثنا يعبد)فهذا صحيح ان رسول الله قال ذالك لاكن الأمام ابى بكر لم يقل هذا ولا الأمام عمر ايضا والأن الأضرحه فى المسجد واما عن تكذيبك لى فى كلمه مسجد انها موضع للسجود فهنا يأتينى سؤال؟هل رسول الله يعبر بشئ غير موجود بأن يقول مسجد والنصارى عندهم كنائس واليهود عندهم معابد ؟اخى الحبيب قولت لك تعصب للحق واقرأ بعين انصاف ثم تقول عن شد الرحال للسيد البدوى وغيره من الأولياء وذكرت حديث(لاتشد الرحال الا لثلاث مساجد) اخى الذاهب الى هناك ليس ذاهبا الى المسجد بل انه ذاهبا الى الولى الذى بداخل المسجد بدليل انه لو لم يكن الولى موجود بالمسجد ماذهب الى المسجد ولا شد الرحال . ثم تقول لى انه يوجد هناك طواف بالقبور ومدد ياحسين ومن قال انه لايحدث اخطاء انا اقول لك يحدث اخطاء عند الضريح ولماذا تستبعد ذالك وهناك اخطاء تحدث عند الكعبه من تحرش وشق الجيوب وسرقه الأموال ؟وحاشا لله ان اشبه الضريح بالكعبه ولاكنى اشبه الأخطاء ببعضها .اذا كان فى الحج وهو الركن الخامس يحدث اخطاء فلماذا تستغرب انه يحدث اشياء عند الضريح !! واما عن قولك انها اماكن اقرب لأستجابه الدعاء فنعم هى اماكن اقرب لأستجابه الدعاء لحديث رسول الله(القبر اما روضه من رياض الجنه او حفره من حفر النار)ونحن نحسبه انه روضه من الجنه وهذا حسن الظن بالله ورسول الله زار القبور ودعا لنفسه ولأهل القبور وقال(كنت قد نهيتكم عن زياره القبور فزوروها فأنها تذكركم بالموت )ورسول الله وضع صخره عند قبر صحابى وقال بها اعلم قبر اخى .ثم هل تخالفنى بأنك درست العقيده الأشعريه فى الأزهر وقالو لك ان هؤلاء هم اهل السنه والجماعه ؟واخيرا اخى اقول لك جمله تذكرها (انا لست متبع جماعه انا متبع منهج)وان كنت ترى ان الصوفيه خطائين فانظر الى التصوف ولاتنظر الى الصوفيه لأن حال المسلمين هكذا منهم الزانى والعاق لأبويه وشارب الخمر هل معنى ذالك الأسلام به عيب !! حاشا لله بل هؤلاء الأشخاص هم من بهم عيب ونصيحه منى ياأخى لاتخطأ فى الدكتور على جمعه فأنا جلست معه كثيرا ووجدته خلاف مايقال عنه المشايخ فى الفضائيات ويشرفنى انه شيخى وقدمنى امامه فى مره لأصلى بهم فى الجامع الأزهر ياريت لو عندك ايميل فى الياهو تكتبه.وسلام عليكم

أضف تعليقاً