حسام غالي : كوفي كودجا حكم ممتاز وكل لاعبي الجزائر استحقوا الطرد | فيديو

حسام غالي

حسام غالي

مصريات

عبر حسام غالي في لقاء له مع الكابتن خالد الغندور ببرنامج القاهرة اليوم عن اعجابه بالحكم البنيني كوفي كودجا الذي ادار مباراة مصر والجزائر في كأس امم افريقيا انجولا 2010 وقال ان كل لاعبي الجزائر استحقوا الطرد وان طريقتهم باللعب كانت في منتهى السوء بحيث تعمدوا ضرب لاعبي منتخب مصر بدون سبب .

على جانب آخر أكد حسام غالي لاعب فريق الاهلي السابق والنصر السعودي الحالي أن عودته الى الاهلي مرة أخرى قرار محسوم بالنسبة له في حالة إنهاء رحلته الاحترافية الخارجية.

قال حسام غالي الذي قضى إجازة سريعة في مصر لمدة يومين إن عودته الى بيته الأساسي ستكون بشيء طبيعي للغاية فهو لن يمكن أن يلعب لأي ناد آخر في مصر سوى القلعة الحمراء.

أكد حسام غالي أن الاهلي سبق وعرض عليه أكثر من مرة العودة للنادي وقت الأزمة مع نادي النصر السعودي ولكنه فضل الاستمرار لحين إشعار آخر.
كشف حسام غالي عن تلقيه عرضا آخر من الزمالك ولكنه رفضه لأنه ليس لديه أي نية للعب في أي ناد مصري آخر غير الاهلي.

قال حسام غالي إنه لم يستقر بشكل نهائي على خطوته المقبلة في عالم الاحتراف وهل سيستمر مع النصر السعودي أم ينتقل الى أي ناد آخر خارج السعودية.

أضاف حسام غالي انه سينتظر لنهاية الموسم ويدرس كل العروض المقدمة إليه من أندية غير مصرية للاستقرار على واحد منها إذا كان ذلك مناسبا له من الناحية المادية والفنية.

فيديو حسام غالي ورأيه في كوفي كودجا ولاعبي الجزائر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

59 comments
  1. ماذا الاخ الليبى يحتذى ويفتخر بالجزائريات فقط الا يصح ان يحتذى بالرجال منهم حسبى الله ونعم الوكيل فى مجتمع عربى فاشل

  2. اين تعليقي يا ……………….على كل حال والله العظيم المصريون يثيررون الشفقة

  3. تذكرت شيئا لاعبكم هذا بعد العودة من انغولا وجدت المنشطات في عينة من دمه بعد التحليل و طبعا تم طرد هذا ال…………. مسكين

  4. سلمى غزة غزة 05/03/2010 21:38 -

    بلادي لالجيري عليها نغاني ونزيد شحال ضحاو رجال مليون ونص شهيد بلادي لالجيري تبقاي ديما عزيزا جامي نسمح فيك ولا نبدلك بالفيزا غزة غزة لليهود جيش محمد سوف يعود يا ل العار يال العار باعو غزة بالدولار

  5. سلمى سعيدة جدا 05/03/2010 21:34 -

    ههههههههه شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب من قال حاد عن اصله او قال مات فقد كدب يعطيك الصحة يا السودان ماننساوكش يا ام درمان جينا عندكم لقينا الامان الله اكبر نتوما اخوان

  6. سلمى لنقل بانك تتوهم 05/03/2010 21:30 -

    حسام غالي لو كنت محلك لقتلت نفسي بيدي انت الدي تستحق الطرد من الدنيا نهائيا وليس لاعبينا حسنا يا روان انت ابن مسرائيل يعني اسرائيل +++++ مصر —— مسرائيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولو للعالم تحيااااااااااااااااااااااااااااا الجزاااااااااااااااائر

  7. جزائري و نص و 25 21/02/2010 17:15 -

    نفس الشي عندنا يا مصرية يا **** ،في الجزائر لي نسبوه نقولوله يا مصري،يعني كلمة مصري عندنا تجمع كل الصفات القبيحة هههههههههههه

  8. روان مصر 18/02/2010 23:50 -

    وعنده مليون حق وغالى وغالى جدا كمان اصل اى حد مصرى لازم يبقى غالى يالله اصل انتي متقيدة كدة عشان معندكوش حد غالى

أضف تعليقاً