حسام غالي : كوفي كودجا حكم ممتاز وكل لاعبي الجزائر استحقوا الطرد | فيديو

حسام غالي

حسام غالي

مصريات

عبر حسام غالي في لقاء له مع الكابتن خالد الغندور ببرنامج القاهرة اليوم عن اعجابه بالحكم البنيني كوفي كودجا الذي ادار مباراة مصر والجزائر في كأس امم افريقيا انجولا 2010 وقال ان كل لاعبي الجزائر استحقوا الطرد وان طريقتهم باللعب كانت في منتهى السوء بحيث تعمدوا ضرب لاعبي منتخب مصر بدون سبب .

على جانب آخر أكد حسام غالي لاعب فريق الاهلي السابق والنصر السعودي الحالي أن عودته الى الاهلي مرة أخرى قرار محسوم بالنسبة له في حالة إنهاء رحلته الاحترافية الخارجية.

قال حسام غالي الذي قضى إجازة سريعة في مصر لمدة يومين إن عودته الى بيته الأساسي ستكون بشيء طبيعي للغاية فهو لن يمكن أن يلعب لأي ناد آخر في مصر سوى القلعة الحمراء.

أكد حسام غالي أن الاهلي سبق وعرض عليه أكثر من مرة العودة للنادي وقت الأزمة مع نادي النصر السعودي ولكنه فضل الاستمرار لحين إشعار آخر.
كشف حسام غالي عن تلقيه عرضا آخر من الزمالك ولكنه رفضه لأنه ليس لديه أي نية للعب في أي ناد مصري آخر غير الاهلي.

قال حسام غالي إنه لم يستقر بشكل نهائي على خطوته المقبلة في عالم الاحتراف وهل سيستمر مع النصر السعودي أم ينتقل الى أي ناد آخر خارج السعودية.

أضاف حسام غالي انه سينتظر لنهاية الموسم ويدرس كل العروض المقدمة إليه من أندية غير مصرية للاستقرار على واحد منها إذا كان ذلك مناسبا له من الناحية المادية والفنية.

فيديو حسام غالي ورأيه في كوفي كودجا ولاعبي الجزائر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

59 comments
  1. روان مصر 18/02/2010 23:47 -

    انتى اه الحشرك ياجزائرية انتى عالفكرة هنا فى مصر لما يزعل من حد يقوله ياجزائرى بقت شتيمة هنا فى مصر

  2. محمد منير 18/02/2010 22:21 -

    كنت لا اود الخوض فى هذا الموضوع لانه عار على العرب

  3. محمد منير 18/02/2010 22:19 -

    انا متأكد انك عارف مشروع الميزانية الأميركية الاتحادية لعام 2011 الذي قدمه البيت الأبيض إلى الكونغرس مؤخرا، زيادة في المساعدات العسكرية إلى كل من البحرين وليبيا والمغرب وسلطنة عمان واليمن، مقارنة بالتمويل الذي تلقته في العام المالي السابق ضمن برنامج التمويل العسكري الخارجي.

    وقالت وزارة الخارجية الأميركية إن المساعدات المقترحة -التي تتضمن زيادة في المساعدة العسكرية لإسرائيل- إنما تهدف إلى دعم حلفاء الولايات المتحدة، وتأتي منسجمة مع متطلبات أخرى لتعزيز الأمن القومي الأميركي، ومحاربة من تسميهم واشنطن بالمتطرفين، وتأمين السلام في المنطقة.

  4. الفنك الليبي 17/02/2010 15:14 -

    تصدق يا حماده……..اول ما سمعت النشيد رميت الاكل اللي في بقي ووقفت استعداد………….ايه شبوره الوطنيه اللي ملهلطه علي جنابك……….حماس تاخد ضرائب من الانفاق للصرف علي الداخل الفلسطيني ليس لهم مصادر دخل الشريان الوحيد الانفاق………………حتي مصر لها منفعه من الانفاق ولكن تغاضت عن المنفعه لما وصلت لها سبوبه أكبر من ماما أمريكا…والرجوله لو كانت افعال لعاش الحماسيون……………. ولم تكن الحياه لغيرهم ولكن …………………يموت الرجال علي جبهات القتال ومذابح الحريه ويتمتع الجبناء بالحريه والسلطه.

  5. محمد منير 16/02/2010 01:30 -

    احب ان افرق اولاً بين الشعب الفلسطيني العظيم وبين من يحكمونه

    احب ان افرق بين النضال الحقيقي وبين المتاجره بآلام وأوجاع الشعب الفلسطيني

    أحب ان أفرق بين أسود المقاومة الفلسطينية ( الغير مسيسين )

    وبين مشايخ ورجال أعمال الاخوان المسلمين فرع غزة ( شله حماس )

    دفعت ومازالت وستزال جمهورية مصر العربية الثمن غالياً للدفاع عن اخواتنا الفلسطينين

    ولا ينكر هذه التضحيات إلا جاحد وجاهل وحاقد و ( شله حماس ) و ( ملالي ايران )

    ظلت وتظل حركة حماس تتاجر بالحركة الفلسطينية بشتي الوسائل

    ومنها علي سبيل المثال لا الحصر

    حماس تقيم وحده خاصة لإدارة أنفاق التهريب علي الحدود مع مصر

    ترخيص النفق وتزويده بالكهرباء من بلدية رفح ( بـ 10 آلاف شييييييييييييكل )

    جباية ضرائب وجمارك علي السلع المهربة لمصلحة حماس

    أنفاق خاصه لحساب قيادات حماس وفي مقدمتهم أيمن طه الذي يمتلك فيلا بمليون دولار

    تهريب سيارات موديل 2009 من مصر وترخيصها رسمياً في غزة بإسم ( تجارب)

    يومية عامل النفق 100 دولار وتهريب طن الخشب مقابل 500 دولار

    (شله حماس ) التي تتغني بالمقاومة ليلاً ونهاراً قد افتضحت اساليبها القذرة

    في المتاجرة بآلام الشعب الفلسطيني

    انا لا أنكر انا هناك فساداً في منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح و

    لا ادافع عنها

    انا همي الاول والاخير الشهداء والاموال والجهود التي ضحي ومازال المصريون من اجل القضية

    الفلسطينية ، وتأتي حفنه من مشايخ البيزنس لتقامر وتزايد علي الدور المصري !!!

    شفتوا بجاحه اكبر من كده

    من حق مصر اقامه الف جدار فولاذي يمنع حماس من تهريب البضائع لحسابها

    من حق مصر حماية ارضها من حفنه من الموتورين

    من حق مصر تالت ومتلت انها تستخدم كروت الضغط علي ( شله حماس )

    طالما الادب مانفعش معاهم ورفضوا التوقيع علي اتفاق المصالحه الوطنيه

    لان اوجاع الشعب الفلسطيني لا تهم شله حماس

    كل همهم جمع الاموال وعمل بيزنس علي حساب القضية

    الرجولة أفعال مش كلام والكبير كبير

    اقولها بكل فخر

    بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي

  6. جزائرية فحلة 15/02/2010 11:31 -

    والله برافو يا فنك يا ليبي

  7. محمد منير 15/02/2010 05:06 -

    واحد يقول لأبوه علمني الهيافا يا أبى أي كيف أكون شخص تافه لا يحترمه الآخرين قالو تعالى في الهيفاء وتصدر

  8. الفنك الليبي 14/02/2010 20:36 -

    محمد منير ………………. لم تحدد الوزير الفلسطيني يمثل الضفه او حماس …………….ز اي الناس المرتاحه في الضفه او الناس المحاصره في غزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. جزائرية فحلة 14/02/2010 14:07 -

    اليك انت فقط يا الي اسمك محمد منير حتى الاسم مو اسمك للاسف هل مباراة كرة قدم ستقدم او تاخر بنسبة للقضية الفلسطينية العلاقة الفلسطينية المصرية ليست بمجرد كرة قدم ايعقل ان يكون جدار على غزة لقتلها…..لم يعد يكفيهم خنق الفلسطينين من فوق الأرض
    يريدون خنقهم من تحت الأرض
    الفكرة تحطيم حكومة حماس بتجويع الشعب
    تنفيدا لأوامر اسيادهم
    الا ترون تلك البقرة الضاحكة وهي تتجول لتتسول
    والدليل علي انها بقرة لايوجد بها شيب رغم ان عمرها تجاوز 80عام ومن المعروف ان الشيب لايوجد لدي البقر ……. امنى فقط من الشعب المصري لا الحكومة ان يرجع الى صحوته اتي كان عليها فحرام ان ينجر هذا الشعب المسلم وراء حكومة عميلة.

  10. محمد منير 14/02/2010 04:50 -

    الى المشككين فى العلاقه المصريه الفلسطينيه ها هو السيد العميد /احمد العفيفى رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم موجود فى مصر الان لدعوة المنتخب المصرى للعب مباره وديه مع المنتخب الفلسطينى يوم 30مارس الحالى وذلك بمناسبة فوز منتخب مصر بالبطوله الافريقيه فلتخرس السنة الحاقدين وادعوهم لمشاهدة الترحيب والحب الذى سيستقبل به الاخوه الفلسطنين اشقائهم المصريين ستكون مظاهرة حب واخاء عشت مصر عشت فلسطين صمتت السنة الغيورين

  11. الفنك الليبي 14/02/2010 00:57 -

    الاخوات الكريمات الجزائريات ……..تحيه طيبه …..الي أمل ونسرين وامينه ووفاء………جزائري وتفتخر لك معزه خاصه ……وكايدهم فارس الموقع الجديد…………انا لم اقف مع الموقف الجزائري الا لشعوري انهم أصحاب حق وظلمو……..خصوصا من الاعلام المأجور في مصر وكذابين الزفه…….اللي لهم في كل فرح دور بلموطي لا تحسبهم علي أهل العروسه ولا أهل العريس مجرد بق حامض حفضينه وفي البيت قبل ما يخرجو مسمعينه……..وهم اكثر من الهم علي القلب في المحروسه……….انا لا اكره مصر ولا المصريين ولكن مشاكل الداخل المتراكمه……….. صدروها في الجزائر وفريقها الان صحو بعد ما كانت سرقاهم السكينه………علي الواقع المر وذهبت السكره وقدمت الفكره ودوران السقيه المخرومه والعيون المغميه فتحت طشاش …………وقوفي مع الاخوه في الجزائر بغير جميل يكفيني حتي انكم قبلتم بي………….. انكم احفاد وابناء مليون ونصف شهيد كل قطره دم شهيد………………. جميل في اعناق العرب شوفو كم ندين لكم ………………..لكم في اعناقنا كثير الكثير الاخت………….. وفاء شكرا علي كلامك………… وتسلم عيناك هم اجمل في مكانهما ………………….نرسل اعيننا كلها فداء للجزائر واهلها ونحرسها لتنام قريره العين………لا نامت اعين الجبناء اذا تخلينا عنك يا جزائر………عاش المغرب العربي الكبير.

  12. محمد منير 13/02/2010 19:10 -

    إلى الاخوه في الجزائر إذا كنتم تريدون منتخب قوى يظهر بشكل جيد ويحترمه الآخرين في المحافل الدولي كما فعل من قبل المنتخب المصري في كأس الكبار اقصد القارات عليكم أولا الاعتراف بأن هناك نقاط ضعف في المنتخب الجزائري من خط الوسط وخط الهجوم وعلى المدرب الاستماع للنقض البناء الذي يفيد في مسيرة المنتخب وعدم الغرور وتبرير الهزيمة من ناحية الرطوبة والتحكيم وإصابة لعبين وإيقاف لاعبين وليكن لكم درس فى المنتخب المصري الذي يستمع مدربه القدير إلى النقض البناء والذي بحث في الدوري المصري عن وجوه جديدة بعد ما لزمت الاصابه أعمدة المنتخب مثل تريكه عمرو زكى ومحمد شوقي وتدنى مستوى بعد اللعبين مثل حمص و ميدو قام بتدعيم المنتخب في اقل من شهر بوجوه جديدة وكانت أحدى أسباب إحراز الكأس دعكم من الغرور فأنتم تصنعون بطلاً من ورق سيصطدم بالكبار ويطير في الهواء

  13. محمد منير 13/02/2010 18:36 -

    هذا هو صوت العقل مقال كتب فى جريدة”نيوز الجزائريه” التى تسعى للنهوض بالمنتخب المريض ومعالجة نقاط الضعف وليس مايكتب فى الشرود او الهداف التى تسير بنظام ولعه ولعه واليكم المقال كما كتبه الكاتب المحترم الجزائرى “” الآن وقد هدأت العاصفة بين الجزائر ومصر، هل يمكن الحديث وبلغة بعيدة عن التشنج عن
    نقائص الفريق الوطني؟! يبدو من خلال التصريحات الأخيرة أن الطاقم المدير غير مهيأ لحوار صريح حول حال الفريق الوطني، وغير مهيأ للإصغاء إلى الإنتقادات البناءة للأداء العام للفريق أثناء تصفيات كأس الأمم الأخيرة بأنغولا··
    فالمدرب سعدان الذي لم نعرف منه خلال المباريات التي تعثرنا فيها أمام المالاوي ومصر سوى التبريرات وانتهاج منطق الهروب إلى الأمام، انتقل الآن بعد الاستقبال الكاسح والجماهيري والرسمي للفريق الوطني إلى الهجوم على كل من وجّه نقدا لأداء الفريق الوطني، وبدل أن يحمل رسالة المساندة على محمل الجد، ويتعاطى معها كسند معنوي عميق من أجل إحداث مراجعة حقيقية في الإستراتيجية والتكتيك وفي إعادة صياغة الخطة والبحث عن الحلول الناجحة لتجاوز الثغرات والحدود، حول ذلك إلى مرادف للنصر، وإلى سلاح مضاد·· لقد قال سعدان صراحة أنه سوف لن يجري تعديلات حقيقية وأكد على منتقديه أن يتركوه يعمل في سلام·· لا·· يا سي سعدان·· كان على المنتقدين أن يتركوك في سلام لو كنت نجحت في خطتك، لكن خطتك ظهرت عيوبها على أرضية الميدان، وقد درسها المصريون وانتبهوا إلى ما يعتريها من ضعف فضربوك الضربة القاصمة من خلال باب الضعف الذي لم يخف على أحد إلا عليك··· وإن كان لابد من التدخل، فعلى الدولة التي كشفت عن إرادتها في الدعم غير المحدود للفريق الوطني أن تتدخل وهذا ليس في الخطة التي تبنيتها، لكن يكون تدخلها من خلال الفنيين وأصحاب الخبرة من أجل دعم الفريق حتى يتحسن أداءه·· هل من الجائز أن يسير فريق وطني ينتظره موعدا تاريخيا بمدرب واحد وبمساعدين مغمورين ولا خبرة ميدانية لهم؟! لا أحد يريد أن يحل محل سعدان، ولا أحد يريد أن يختطف منه الفريق الوطني، لكن ليس من حق سعدان أن يواصل قيادة الفريق الوطني بنفس العقلية ونفس الأسلوب·· وحتى نكون صرحاء مع أنفسنا يجب النظر إلى المرآة بشجاعة ونعترف أن حتى الوعاء الذي اعتمدنا عليه في اختيار اللاعبين لم يكن وعاء محليا، فاللاعبون قد تكونوا وتدربوا في مناخ وإطار آخر·· وهم ليسوا من الفرق المحلية·· إذن لا توجد يد بيضاء على هؤلاء اللاعبين من طرف سعدان، إضافة إلى ذلك فإن حتى هامش الإختيار والإعتراف من الوعاء الخارجي بدأ ينحسر ويجف، لذا فالمهمة لم تعد بالسهلة··
    إن الغرور الذي ظهر به سعدان في تصريحاته الأخيرة يدل على غياب المسؤولية·· كأن يقزم الحوار النقدي إلى مؤامرة يديرها عدد من حساده وعدد ممن فشلوا في أن يأتوا مما أتى به·· وهذا مجانب للصواب·· إن ما تم إنجازه في الغالب يعود إلى إرادة اللاعبين وإلى مهاراتهم من جهة، وإلى الدعم الشعبي والرسمي للفريق الوطني، لكن مهارات اللاعبين والدعم الشعبي والرسمي يبقى ناقصا وأبترا وغير كاف إذا ما ظل الفريق يفتقر إلى مهارة في القيادة والإدارة، وهذه المهارة لا يمكن أن تكون مهارة فرد، بل مهارة فريق متكامل، ومتظافر الجهود والكفاءات، فريق قادر على الرقي بالأداء الفني والبسيكولوجي للفريق الوطني·· وهذا يحدث مع كل الفرق المحترمة والمثال على ذلك، هو ذلك الفريق الذي يقف وراءه المدرب المصري حسن شحاتة·· لقد تعثرنا ولم نحقق في أنغولا ما وعدنا به الجمهور الجزائري، لكن ليس هذا نهاية العالم إذا ما تمكنا وبسرعة من التعلم من التعثر وحوّلنا نقط ضعفنا إلى نقط قوة تساعدنا على الظهور بشكل مشرف في جنوب إفريقيا، وهذا ليس فقط باعتبارنا سنمثل الجزائر، بل سنكون الممثل الوحيد لكل العرب في مباريات المونديال القادم·

    يكتبها: أحميدة عياشي

  14. وفاء 13/02/2010 14:15 -

    شكرا ياعادل (الفنك الليبي ) على كلامك الجميل الي يدل على اخلاقك الاجمل بالعكس انت لنمودج مشرف كفاية وقفتك مع بلدنا الحبيب هذا الجميل لن ننساه لك ماحيينا وان تطلب عيونا فلن نتاخر ثانية في ان نمنحك اياها ……………. وفقك الله في كل ماتتمنى وتطلب في هذه الدنيا ………اختي امينة كيف انتي ان شاء الله بخير………….

  15. نسرين الجزائرية 13/02/2010 10:04 -

    أهلا وفاء و أمينة،شكرا يا وفاء،الحمد لله أنا بخير،تحية عطرة ملؤها التعظيم و العرفان للجميل و ا
    لاحترام
    الى
    الفنك أيضا الذي لطالما ساندنا
    و قد صدق لقمان الحكيم حين قال:ثلاثة لا تعرف إلا بثلاثة:لا يعرف الحكيم إلا عند الغضب و لا الشجاع إلا في الحرب و لا أخوك إلا عند الحاجة إليه‎‎

  16. الفنك الليبي 13/02/2010 08:04 -

    نسرين وفاء …….. شكرا علي تعليقاتكم اجد فيها اعتزاز المرأه الجزائريه بنفسها ووطنها ……….صوت عاقل لا يتطرق الي الاسفاف حتي لو حاولو جرهم اليه……. وفقكم الله انتم نمودج مشرف لنا جميعا نتمني ان نحتدي به …….شكرا لكم.

  17. أمينة الجزائرية (نحن في المنديال أنتم فين ) 12/02/2010 18:40 -

    هاي أخت وفاء و نسرين تحياتي الكم

  18. وفاء 12/02/2010 16:16 -

    اخي الفنك الليبي قصدت بالحرباء الي يتلون ويسرق اسماء الناس وهذه الكلمة علمهالي اخي جزائري وافتخر يوم قالي لاتؤمني لهؤلاء لانهم مثل الحرباء انا اسفة اخي العزيز ان جرحتك كلمتي انا لااقصدك ولا اقصد اي محترم في الموقع لامصري ولا جزائري وتحياتي القلبية نسرين كيف احوالك ان شاء الله راكي بخير……………..

  19. نسرين الجزائرية 12/02/2010 15:23 -

    عجبتني العفسة تاع ” طول عمركم غيورين اذا عجبك اسمي قولي نسلفهولك يا المشتاق”

    ههههههه عندو الحق
    حتى هي جياحه تع ناس مراض ههههههههه

  20. الفنك الليبي 12/02/2010 14:51 -

    وفاء انا أدعوك الي الاعتذار بوصفك كل من في الموقع بالحرباء……تحياتي لكل الاخوه.

  21. وفاء 12/02/2010 14:37 -

    فنك انت تعرف اني انا ايضا احترمك وتعجبني تعليقاتك الجميلة وانا لااقصد كل من في الموقع طبعا لكن اقصد الناس التافهة لمعانا انت على راسي اكيد شكرا على كلامك الجميل ونصائحك الاجمل لكن لاتخاف عليا اخي العزيز انا واعية بقدر اني لاانجر وراء التفاهة لكن فعلا مرات الواحد يفقد السيطرة على اعصابو يورد رد قاسي هذا كل شي ……………………………

  22. ♥ الجزائر على عيني و راسي ♥ 12/02/2010 14:31 -

    الله غالب يا جزائرية فحلة راكي تشوفي راني بدلت المعرف هكذا الي يفكر يسرقهولي مرة احرى رح يكون مجبر باه يقول الجزائر على عيني و راسي ههههههههههه

  23. وفاء 12/02/2010 14:26 -

    ههههههههههههه والله العظيم ليلة كاملة بضحك على كلامك اقسم بالله حتى كدت اموت” طول عمركم غيورين اذا عجبك اسمي قولي نسلفهولك يا المشتاق” ههههههههههههههههههه والله العظيم هذا الموقع رائع الواحد ينسى فيه كل الدنيا ويشبع ضحك هههههههههههههههههه

  24. جزائرية فحلة 12/02/2010 14:01 -

    ” طول عمركم غيورين اذا عجبك اسمي قولي نسلفهولك يا المشتاق”
    ههههههههههههههه عام وانا نضحك هههههههههههههههههه ملي دخلت للموقع معجبتنيش حاجة كيما هادي يسرقو كلش ياغاشي راشي ياخي ههههههههههههه

  25. جزائرية فحلة 12/02/2010 14:00 -

    ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥
    2010.02.12 00:06ممكن نتعرف ياوفاء انا من عنابه واسمى شكرى
    _________________________________________
    وفاء لا تصدقي التعليق الاول لانه لم يكن صادرا مني
    فيا من يختفي تحت اسم غيره لا تكن جبانا ولا تخجل من هويتك و اصلك حتى الاسامي لم تسلم منكم
    ” طول عمركم غيورين اذا عجبك اسمي قولي نسلفهولك يا المشتاق”

    هههههههههههه

    شحال شابة والله هههههههه

  26. الفنك الليبي 12/02/2010 12:11 -

    الاخت وفاء …….لما التعصب و الزعل هذا كله ……………….الحكايه مش مستاهله وبعدين من الخطاء………….. ان تغلطي في كل من في الموقع رغم اختلاف الاراء………………… ما العيب ان تعرفي عن نفسك كمستوي تعليمي او مدينتك …………….تأكدي انا شخصيا لا أراكم الا أخوه لي …………………….حتي من أختلف معاهم في اي شئ ربي يوفق الجميع…………………. ولا يوجد داعي ان تزعلي كل هذا الزعل……………………….. لكن في النهايه انصحك بان لا تقولي معلومات كامله عن نفسك…………………… لاننا مجتمع شرقي في النهايه………………. وأولاد الحرام مخلوش لاولاد الحلال حاجه …………………………..احترامي لك وانا معجب بتداخلاتك وادعوك……………………. ان لا تنجري لاشياء جانبيه تافهه وواصلي علي ما انت فيه……وفقك الله.

  27. وفاء 12/02/2010 11:41 -

    وانتو يلي ماعندكم شغل قاعدين ليل ونهار في سيرتي استحو على عروضكم ماعندكم اخوات ماعندكم بنات انتو رجالة انتو مش تروحو تشتغلو شغل احسن لكم بلادي وان جارت عليا عزيزة اعرف ياعزيزي انك جزائري وباين من هدرتك ولا تزعج نفسك انا اعرف انو كل هالحركات المقصود منها ازعاجي انا بالذات ولست ادري لماذا ربما لشي في نفس يعقوب من اول استعمال اسمي الى السب الى الشتم الى الحرب لقايمة ليه يعني ماكاين غير انا في هاد الموقع ياخي حالة ياخي ناس بريمي وفاء وفاء وفاء راكبكم عفريت اسمو وفاء روحو للراقي وارقو انفسكم اذا ممسوسين جن او انس ربي يشفيكم انا في هاذ الموقع بالذات لااثق في احد لانكم تتلونون كالحرباء كل يوم بلون وتحياتي الكبيرة ليك بلادي وان جارت عليا عزيزة وتعليقاتك جميلة جدا …………………..

  28. ♥ الجزائر على عيني و راسي ♥ 12/02/2010 03:35 -

    2010.02.11 21:25

    مردتيش عليه ياوفاء
    ________________________
    العب غيرها يا سارق يا نكرة تتخبى وراء اسماء ثانية كذئب في ثوب خروف
    وفاء لا تردي على اي واحد عديم الشخصية

  29. ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥ 12/02/2010 00:06 -

    ممكن نتعرف ياوفاء انا من عنابه واسمى شكرى
    _________________________________________
    وفاء لا تصدقي التعليق الاول لانه لم يكن صادرا مني
    فيا من يختفي تحت اسم غيره لا تكن جبانا ولا تخجل من هويتك و اصلك حتى الاسامي لم تسلم منكم
    ” طول عمركم غيورين اذا عجبك اسمي قولي نسلفهولك يا المشتاق”

  30. مصراوى 11/02/2010 21:31 -

    واضح انكم عملتوا كدا مع حكم مباراتكم ضد كود يفوار الذى الغى هدف صحيح وضربة جزاء صحيحة ففاكرينا زيكم هذا الحكم الذى فوزتم به فى ام درمان ابقوا خلوا هذا الحكم يحكملكم كل مبارتكم ههههههههههههههههه

  31. ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥ 11/02/2010 21:25 -

    مردتيش عليه ياوفاء

  32. محمد منير 11/02/2010 20:29 -

    بعد مبارة نيجيريا والجزائر والتى فاز فيه المنتخب النيجيرى ذهب وهرول اللعبين الجزائريين لمصافحة لاعبى منتخب نيجيريا وبعد مبارة مصر ونيجيريا ذهب العبين المصريين المحترمين لمصافحة لعبى الجزائر لكنهم رفضو ربنا يشفى يقبلو بالهزيمه من اى منتخب عدا منتخب مصر
    خلاص لما نلعب معكو نسمى نفسنا اى منتخب علشان تتغلبو وانتو مبسطوين وتجرو تسلمو علينا شوية بقر وكأننا فى عصر الجاهليه

  33. محمد منير 11/02/2010 20:24 -

    والله بحس من كلام الجزائرين عن منتخب الجزائر انه المنتخب الذى لايقهر وكأنه منتخب البرازيل او ايطاليا او اسبانيا خليكو واقعين واعترفو ان المنتخب المصرى فوق الجميع

  34. محمد منير 11/02/2010 20:21 -

    المنتخب المصرى قاهر المونداليون احسبها بالعقل وبلاش تعصب على فكره سيتم الغاء شبكة جيزى ونجمه لان شباك شاوشى بتستقبل افضل ههههههههههههههههههه

  35. محمد منير 11/02/2010 20:18 -

    الى ابن الجزائر هى غريبه ان يفوز المنتخب المصرى على فريق الجزائر هى مالاوى احسن مننا ههههههههههههه بلاش اوهم واصحو انتو فى المونديال هههههههههههه صعبان عليا

  36. ابن الجزائر 11/02/2010 05:12 -

    طبعا لازم يشكر الحكم الذي اشتروه بالجنيهات المصرية واكلوه ملوخية بالارانب وفرجوه على راقصاتهم العاريات في شارع الهرم لانهم عارفين بالنزاهة واللعب الشريف عمرهم ما يربحونا حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا كوفي كوجا يا حقير يا معفن يا منتن اعطيت منتخب الكافرين هدية ماكانوش يحلمون بها والان بكل وقاحة يظهرون في الفضائيات فرحانين بكاس العار التي فاحت ريحتها في كل مكان ما تنسوش تعطوا لكوفي كودجا الجنسية المصرية وتزوجوه من روبي اودينا او فيفي عبده .

  37. الفنك الليبي 11/02/2010 00:20 -

    الاعب الوحيد اللي يستحق الطرد…………. هو الحارس الجزائري الشاوشي لانه………………………. تراجع ولم يضرب كودجي في وجهه ويفسدهوله……….حرام عليك يا شاوشي كنت طرحته وطز في الكاس ديالهم.

  38. وفاء 10/02/2010 23:53 -

    تحياتي بلادي لازم تسمي نفسك بلادي العزيزة العزيزة العزيزة ههههههههههههه

  39. ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥ 10/02/2010 20:41 -

    ممكن نتعرف ياوفاء انا من عنابه واسمى شكرى

  40. ليلة بكى فيها .. البقر !!! 10/02/2010 19:38 -

    ما زالت احداث مبارة السادة والعبيد محط انظار العالم .. بعدما اثبت منتخب الاسياد للعالم اجمع بأنه قد لقن العبيد درسا فى فنون اللعبة والرجولة والاداء المشرف .. فى نفس الوقت الذى أثبت فيه فريق العبيد مدى تخلفه الكروى وتمسكه بلعبة الحكشة المنتشرة فى مجتمعهم الهمجى .. لقد كانت ليلة بكى فيها البقر .. لقد قالت اسماء لابنها لا يضير الشاه سلخها بعد ذبحها .. ولكن فريق الابقار بكى قبل الذبح وكان خوارهم عفن .. وبكى اثناء الذبح فصار يعربد ويخبط هنا وهناك متعلقا بحشاشة أنفس من الكرامة المهدورة دمها على النجيلة الخضراء .. وبكى بعد ذبحه فتعلل بأنه تعذب بسكينة سادتهم .. وما اكثرها من مبررات واهية اطلقها العبيد وصدقوها فى الوقت التى كذبها العالم .. ولكن ارثى لهم حالهم .. واقدر لهم جراحهم .. فبئس الموته باربعة طعنات فى صدر كل أفاق جبان .. وارثى لهم سلخهم بعد ذبحهم فقد كانت لطمة قوية على كبريائهم المزعوم ومذلتهم كفضيحة المطاهر يوم طلوعه على المعاش .. ومن هذا المنطلق احب انوه عن تعليقات الجاموسة غباء والماجنة الفحلة بأن ما قد فات مات .. وشربنا فى مآتمكم الشربات وأكلنا اللحم بالثريد مع انطلاق الزغاريد بنحر البقر العائد بعد غيبة من بعيد .. فعيشوا بقهركم وموتوا بغيظكم .. فما قدر كان .. وكنتم اضحوكة الزمان .. وغدا ليس ببعيد .. لنضحك من جديد .. على منتخب العبيد .. وهو يصفع على قفاه من القريب والبعيد .. وليكن فى مذلتكم آية .. وتدركون أصل الرواية .. فأسيادكم مثلوا بكم .. ووضعوا لكم النهاية

  41. مصراوى 10/02/2010 18:43 -

    ايه يا فحلة انتم غيرتوا انفلونزا الخنازير وسمتوها انفلونزا الجزائر عموما انتم والخنازير واحد مفيش فرق كلكم قذائر

  42. مصراوى 10/02/2010 18:40 -

    مستواهم عالمى هههههههههههههههه دول يفضحوا وهيتفضحوا فى كاس العالم ان شاء الله وكان الحكم يطردهم من بلطجيتهم وهمجيتهم هما اساسا يعرفوا يلعبوا كورة دول كانوا يلعبوا …….هههههههههههههه

  43. جزائرية فحلة 10/02/2010 17:19 -

    اسمه غالي وهو رخيص اسم موش على مسمى واضحة جدا غيرتهم من لاعبين الجزائر والعام والخاص يلاحظ تصريحاتهم التي ان دلت على شئ تدل على مستواهم المنحط والشئ المؤكد ان لاعبين فريق المنافقين اصابتهم انفلونزا الجزائر.

  44. ♥ بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ ♥ 10/02/2010 16:13 -

    و فــــــــــــاء تعليـــــــــــقاتـــــــــــك ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكّر
    تحياتي ليكي

  45. نور الحفون مصر فى العيون 10/02/2010 15:37 -

    انتى ياوفاء شايلة مننا لىة كدةاوى دة انتي اكيد مريضة او مخبولة

  46. نور الجفون مصر فى العيون 10/02/2010 12:25 -

    الله عليك ياحسام مشرف مصر باوروبا والسعودىة يافارسهم وكايدهم

  47. وفاء 10/02/2010 12:24 -

    وانت يالغندور اتلم وخليك في افلامك الي بتمثلها الي عاملة زي وجهك العكر واعتزل الرياضة يامفتن يااكبر مفتن في الوطن العربي يلي دموعك جريت في حصتك على المباشر بمجرد ان كلمك سيدك علاء مبارك ماصدقتش نفسك من الفرحة يافرخةبدور على ابوها تايهة في الغيت…………………………

  48. وفاء 10/02/2010 12:21 -

    طبعا استحقو الطرد لان الحكم عارف ان مستواهم عالمي وانهم حرموك يالغالي او الر…….من انك تحط رجلك في كاس العالم والحكم معاه حق يطردهم لانو بيقلهم بطريقة غير مباشرة انتو ماتلعبوش في كاس افريقيا روحو كاس العالم لانو مستواكم عالمي مش افريقي فهمت يامدهول……………………………………

أضف تعليقاً